أ.م.د.كمال كاظم الحسني عميد الكلية يبارك نجاح تنظيم المؤتمر العلمي الاول ويثمن المساهمات العلمية للمشاركين وجهود المنظمين

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
يسرّنا في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة المثنى أن نتوجه ببالغ الشكر والتقدير والعرفان إلى جميع من ساهم في إنجاح المؤتمر العلمي الأول بعنوان “البحث العلمي: ركيزة أساسية لتحقيق متطلبات سوق العمل”، الذي عُقد في رحاب جامعتنا العريقة خلال يومي 24 – 25 نيسان 2024.
وإننا لنقدم جزيل الشكر والعرفان لمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم، على رعايته الكريمة للمؤتمر، ولسعادة رئيس جامعة المثنى، الأستاذ الدكتور حسين كامل الشاهر المحترم، على دعمه الكبير وتوجيهاته السديدة.
كما نشكر بحرارة الخبير الاقتصادي العراقي، الأستاذ المتمرس الدكتور محمود داغر المحترم، على مشاركته القيّمة وتقديمه ورقة عمل غنية بالمعرفة والخبرة. ولا ننسى شكرنا للدكتورة مها الراوي، مدير عام في وزارة التخطيط، على مساهمتها الفاعلة في إثراء النقاشات والحوارات ومحاضرتها العلمية القيمة. وإلى جميع السادة الباحثين المشاركين في المؤتمر، نتوجه بخالص الشكر والتقدير على جهودهم المبذولة في إعداد أبحاثهم المتميزة وعرضها بشكل علمي رصين.
كما نشكر جميع السادة أعضاء اللجان في المؤتمر من أعضاء الهيئة التدريسية الكريمة، على تفانيهم وتنظيمهم المحكم. وإلى السادة موظفي الكلية، نشكرهم على جهودهم الدؤوبة وتعاونهم المثمر في تذليل جميع الصعوبات وتوفير كافة المستلزمات لنجاح المؤتمر. واقسم الاعلام والمتابعة والديوان في جامعتنا الحبيبة وابنائنا طلبة كلية الإدارة والاقتصاد، نشكرهم على مشاركتهم الفاعلة وحماسهم الكبير في التعلم والاستفادة من فعاليات المؤتمر.
وإلى جميع من حضر ولبى الدعوة وشرفنا بالحضور، نتوجه بأجمل عبارات الشكر والتقدير.
وإننا نثمن ونقدر عالياً مساهمات جميع من ساهم في إنجاح هذا الحدث العلمي المهم، ونؤكد على التزامنا الدائم بإقامة المزيد من الفعاليات العلمية المتميزة التي تُسهم في نشر المعرفة وتعزيز البحث العلمي.
مع خالص الشكر والتقدير،
ا.م.د كمال كاظم الحسني
عميد كلية الإدارة والاقتصاد
جامعة المثنى
26 نيسان 2024