عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور كمال كاظم الحسني يهنئ الهيئة التدريسية بمناسبة عيد المعلم الأغر

بمناسبة حلول عيد المعلم الاغر
نتقدم باطيب التهاني واجمل التبريكات الى اعضاء الهيئة التدريسية الموقرة  .. ونتمنى لهم الموفقية والنجاح في مسيرتهم العلمية ونحثّهم على المضيّ قدماً للعب دور الموجه لأبناء العراق والحرص على أمنه وسيادته وتعميق الإحساس الوطني في نفوس الطلبة وهم يخطون خطوة اخرى على طريق بناء مستقبل العراق  وخدمة اهله.
نثمن عالياً الجهود المتميزة المبذولة من قبل اعضاء الهيئة التدريسية في كليتنا في اكمال العملية التعليمية وتحقيق الاقسام العلمية في كليتنا مراتب متقدمة في التصنيف الوطني للجامعات العراقية الذي اعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
تؤمن عمادة الكلية ان تطوير طرق وتقنيات التدريس اصبحت ضرورة استراتيجية  امام القائمين على العملية التعليمية وتؤكد اهتمامها بأهم عنصر من عناصر تحقيق الأهداف التعليمية والبحثية وخدمة المجتمع ألا وهو عضو هيئة التدريس لدوره الكبير  في تطور الكلية والجامعة وحصولهما  على التميز العلمي والبحثي على المستوى المحلي والدولي وستبذل كل جهودها وتسخر كل امكانياتها المادية والمعنوية لتطوير  العملية التعليمية والبحث العلمي وزيادة فاعلية العمل الاكاديمي والذي ينعكس مباشر على خدمة المجتمع والارتقاء به.
أمنياتنا لأعضاء الهيئة التدريسية  وكافة منتسبينا بوافر الصحة والسلامة ومزيد من النجاحات ووفق الله الجميع لما فيه خير العراق والعراقيين
الاستاذ المساعد الدكتور 
كمال كاظم الحسني 
عميد كلية الادارة والاقتصاد