عميد الكلية يلتقي بطلبة المرحلة الاولى

التقى الاستاذ المساعد الدكتور صفاء كريم كاظم عميد الكلية صباح اليوم بطلبة المرحلة الاولى بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد .
وتضمن اللقاء كلمة ترحيبية للسيد العميد للتعريف بطبيعة المرحلة الجامعية التي تعد امتداداً للمراحل الدراسية التي اجتازها الطالب ولكنها تختلف بطبيعتها الأكاديمية وأنظمتها المختلفة عن التعليم في المرحلة الثانوية  إضافة إلى التعريف بطبيعة التخصصات العلمية في الكلية وتوضيحاً لأهم اللوائح الإدارية والإرشادية والقوانين المنظمة للطالب في الكلية وضرورة المحافظة على الممتلكات الجامعية.
كما اثنى عميد الكلية على الجهود التي يبذلها القائمون على الكلية من اعضاء الهيئة التدريسية والفنيون والاداريون في سبيل خدمة الطالب وحرص الكلية على توفير بيئة تعليمية مناسبة وبما ينسجم مع رؤية ورسالة الكلية وتوجيهات رئاسة الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
مؤكداً على اهمية التواصل المستمر بين عمادة الكلية والاقسام العلمية وابنائها الطلبة للإجابة عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم وذلك في إطار توجه عمادة الكلية بتوطيد العلاقة بين الطلبة واقسامهم العلمية في جميع مراحلهم الدراسية ودرجاتهم العلمية، متمنيا التنجاح والموفقية لكافة الطلبة .