عمادة الكلية تقيم دورة تدريبية لمنتسبيها حول برنامج EXCEL
Spread the loveاقامت عمادة كلية الادارة والاقتصاد دورة تدريبية لمجموعة من منتسبيها في مجال استخدام برامجيات الحاسوب ضمن برنامج معالجة الجداول الالكترونية MS. EXCEL . وتضمنت الدورة التدريبية التي استمرت لمدة 5 ايام شرحا لكيفية ستخدام البرنامج واعداد وتنسيق الجداول بالاضافة الى استخدام الرسوم البيانية والدوال والمعادلات الرياضية وكيفية الاستفادة من البرنامج في تسهيل الاعمال … تابع قراءة عمادة الكلية تقيم دورة تدريبية لمنتسبيها حول برنامج EXCEL
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه