تمثل وحدة الحاسبات والانترنت البوابة الرئيسية لتقديم مختلف جوانب خدمات الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات لأساتذة وموظفي  وطلبة كلية الادارة والاقتصاد ، وتتألف وحدة الحاسبات والانترنت من مختبرات مجهزة بأحدث الحاسبات الالكترونية بالإضافة الى وسائل العرض المتطورة (data show ) من اجل توضيح المعلومات للطلبة والمتدربين على حد سواء . 
وتعد المختبرات الجديدة إضافة نوعية وكمية اذا ما تم الأخذ بنظر الاعتبار وجود مختبر حاسوب واحد في بداية تاسيس الكلية في العام 2009 ومجهز بـــ 15 حاسبة فقط  في حين ان الزيادة الجديدة تمثلت في مساحة المختبرات من جهة وعدد الحاسبات من جهة اخرى  حيث وصل الى اكثر من 60 حاسبة الكترونية وبنسبة زيادة تصل الى 200% . 
ويقوم الكادر الموجود في وحدة الحاسبات والانترنت بإعطاء المحاضرات الخاصة بمادة الحاسوب العملي لطلبة المرحلة الاولى والثانية ولقسمي المحاسبة والعلوم المالية والمصرفية ، كما ينفذ كادر وحدة الحاسبات والانترنت العديد من الدورات التدريبية لموظفي الكلية في مجال استخدام الحاسوب والبرامجيات الحديثة .

جميع الحقوق محفوظة لكلية الادارة والاقتصاد

sohbet hatları sohbet numaraları sohbet numaraları sohbet numaraları sohbet numaraları sohbet hatları sohbet hatları sohbet hatları sohbet hatları sohbet hattı seks hikayeleri