ناقشت رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد تحليل العلاقة بين الأمان في الخدمات المصرفية وراحة الزبون وبين المسؤولية الاجتماعية .
الدراسة التي قدمتها الطالبة شهد باقر وحملت عنوان
( خلق التوازن بين التميز في تقديم الخدمة المصرفية وتحقيق الامان وعلاقته بالمسؤولية الاجتماعية :من خلال الدور الوسيط للصورة الذهنية )
هدفت الى تحليل العلاقة بين الأمان في الخدمات المصرفية وراحة الزبون وبين المسؤولية الاجتماعية من خلال خلق حالة من التوازن بين متطلبات الأمان في هذه الخدمات وبين توقعات الزبون، ومن خلال الدور الوسيط للمسؤولية الاجتماعية للمصارف عينة الدراسة.
وتوصلت الى ان تحسين الصورة الذهنية المدركة لدى الزبائن ترتبط بعلاقة إيجابية مع المسؤولية الاجتماعية للمصارف الحكومية والخاصة في المثنى بما يعني أن أي زيادة وتحسن في تطوير الصورة الذهنية سوف يكون مردوه إيجابيا على المسؤولية الاجتماعية والعكس أيضا صحيح باعتبار العلاقة بينهما كانت متبادلة وإيجابية.
واوصت الدراسة بضرورة تحسين وتطوير المسؤولية الاجتماعية في القطاع المصرفي لما لها من تأثير إيجابي على الخدمات المصرفية بصورة عامة.
لجنه المناقشة :
-
أ. د فاضل راضي غباش الغزالي …. رئيسا /جامعه الكوفة
-
أ.م. د عروبة رشيد عبد البدران ….عضوا /جامعه الكوفة
-
أ.م. د سعدي احمد حميد الموسوي ….عضوا /جامعه الكوفة
-
أ.م. د سلام جاسم حمود العارضي ….عضوا ومشرفا /جامعه المثنى