عمادة الكلية تهنئ المراة العراقية ومنتسبات وطالبات الكلية في عيدهن الاغر

تتقدم عمادة كلية الادارة والاقتصاد باجمل التهاني والتبريكات الى المراة العراقية والى منتسبات الكلية والجامعة  وطالباتها بمناسبة عيد المراة الاغر وتتمنى لها المزيد من التالق والازدهار .
 لقد اثبتت المراة العراقية علو شانها خلال التجارب والسنين من خلال وقوفها مع اخيها الرجل في اوقات الشدة والرخاء والحرب والسلم ..
فهي الأم التي أعدت جيلاً طيب الأخلاق، عظيم التضحيات والبطولات والتطلعات وهي جامعة الحياة في البدايات والنهايات ورائحة الذكريات.
وهي الأخت والزوجة، صاحبة رسالة توارثتها جيلاً بعد جيل ونسجت خيوطاً من الوفاء وعهداً لا إنفصال فيه ولا إنفصام.
وهي التي غرست في الأرض ابتسامة وأمل وصنعت تراثاً ناصعأ وعنواناً من عناوين الوجود التاريخي والحضاري لاجيال تتناقلته عبر العصور وظل أحد أهم ركائز تطور المجتمعات وتحضرها.
وهي النفس وروح الحياة المنبعث في فضاء الكون، وحاضنة الرسالة الإنسانية الخالده وجواز عبورها الى المجد بابتسامة وثقة وأمل متجدد مفعم بالحياة.
هي المرأة العراقية مهما تبدلت أدوارها ظلت بروحها واحدة تجمع كل الصفات وتتقن فن إدارتها بامتياز وباستثنائية لا يستطيع أيً من الرجال إتقانها فهي معجونة معها منذ التكوين بالصبر والرقة والحنان والحب والاحساس والطاقة والغيرة والجمال والانوثة والكبرياء الزاهد والطيبة المتواضعة.
هي المرأة العراقية في يوم عيدها، ماضية للأمام بخطوات واثقة لا تنظر للخلف  بل تتقدم بجدارة الى الأمام، 
وفي هذا اليوم الثامن من آذار ، نبارك للمرأة عيدها وندعو لها بالمزيد من التقدم والعطاء على ذات الطريق لرفعة المجتمع وتطوره ومزيداً من العطاء يا نساء العراق.